اعلان

بعد ظهور أعراض.. محمد شاهين يكشف عن إصابته بكورونا

محمد شاهين
محمد شاهين

تداول عدد من الجمهور أنباء عن إصابة المطرب الشاب محمد شاهين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.

وكشف شاهين أن أعراض المرض ظهرت عليه بالفعل ولكنه لم يصاب وأصبحت حالته الصحية مستقرة كما وجه رسالة شكر على تكريمه من قبل إدارة مهرجان بلدته بورسعيد.

وكتب محمد شاهين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: 'اللهم لك الحمد والشكر انا اولا بشكر ادارة هذا المهرجان، المحترم وتكريمي كأفضل مطرب شاب 2020 في دورته ال21، احلي حاجة ان بلد المهرجان هيا بورسعيد'.

وتابع شاهين: 'ثانيا انا كنت تعبان وكنت حاسس ان عندي اعراض كورونا ولكن الحمد لله والشكر لله ايضا دلوقتي انا في حالة مستقرة وزي الفل معنديش حاجة بشكرك يارب علي كل حاجة حلوة'.

بدأ محمد شاهين رحلته فى ستار أكاديمى بأغنية 'أنا طول اليوم' للفنان بهاء سلطان، وفسر ذلك بأنه يلوم نفسه عن ما مضى فى حياته من تجارب، قبل أن يؤدى هذه الأغنية، وتوجهت وقتها رئيسة الأكاديمية 'كلوديا مرشليان' بنصيحة لمحمد بعدم نسيان الماضى.

كما غنى محمد شاهين مع حكيم، صابر الرباعى، والشاب الجزائرى خالد، وسجل شاهين موقفاً خلال ادائه المنفرد على مسرح ستار أكاديمى، فغنى 'قوم أقف' للفنان المصرى بهاء سلطان، وتميز شاهين بالغناء، بحيث أثنى عراب الأكاديمية الاستاذ الياس الرحبانى على السهولة التى يغنى بها، وذلك فى البرايم النصف النهائى.

WhatsApp
Telegram