المشرف العام على التحرير داليا عماد

وفاة والدة ياسمين رئيس بعد صراع مع المرض

أهل مصر
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
اعلان

أعلن المخرج هادي الباجوري، أن والدة زوجته الفنانة ياسمين رئيس، رحلت عن عالمنا منذ دقائق قليلة، بعد صراع طويل مع المُرض، ومن المُقرر تحديد موعد الجنازة بعد.

وأضاف "الباجوري" في تصريحات صحفية أن والدة ياسمين رئيس اشتد عليها في الفترة الأخيرة، فيما قطعت زوجته عملها على الفور، بشأن الوقوف على إنهاء مراسم تشييع الجثمان، داعيًا الجمهور بالدعاء لها.

وتشارك الفنانة ياسمين رئيس، في الفيلم السينمائى "تحت تهديد السلاح"، الذي تقوم بتصويره خلال الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وذلك لما يضمه من نجوم كبار لهم أعمال كثيرة ناجحة، فضلا عن أنه من تأليف أيمن بهجت قمر الذي تحقق أعماله نجاحا دائما، سواء الغنائية أو السينمائية والتليفزيونية.

وتدور قصة الفيلم حول شاب "هاني سلامة" يتعرض لأزمة تغير مجرى حياته تماما، ليبدأ رحلة البحث حول الأسباب التي أوقعت به، وغيرت مجرى حياته، في إطار من الإثارة والتشويق.

وعُرض للفنانة ياسمين رئيس، مؤخرًا فيملها الجديد "الحارث" مع الفنان أحمد الفيشاوي، وعُرض عبر إحدى المنصات الاجتماعية، حيث قالت إن الشخصية التي تلعبها في الفيلم جديدة عليها، ولم يسبق أن قدمت مثلها سابقا، لاسيّما وأنها عادةً تخاف من أفلام الرعب، وتضيف: "ما دفعني للتعلّق بالدور هو أن الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية."

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
السيسي يحضر احتفالية عيد الشرطة بمجمع المؤتمرات