المشرف العام على التحرير داليا عماد

أحمد فهمي يدعم هنا الزاهد بعد طرح بوستر "حلوة الدنيا سكر": فخور بيكي

أهل مصر
بوستر حلوة الدنيا سكر
بوستر حلوة الدنيا سكر
اعلان

دعم الفنان أحمد فهمي، زوجته الفنانة هنا الزاهد، بمناسبة قرب عرض أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما والتي تحمل اسم مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

ونشر أحمد فهمي، البوستر الدعائي للملسلسل،عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلًا: "إن شاء الله هتكسري الدنيا يا حبيبتي.. دايماً فخور بيكي".

طرحت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بوستر مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم حلوة الدنيا سكر ويعرض خلال الفترة القادمة.

وعلقت هنا الزاهد قائلة:"مسلسل حلوة الدنيا سكر.. قريبا "، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات معبرين عن انتظارهم وتشوقهم لعرض العمل.

"حلوة الدنيا سكر" مسلسل تدور فكرته عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الكاتب والأبطال مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج سينرجي و كريم أبو ذكري، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف.

ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، ومن المقرر بداية عرض المسلسل في نهاية الشهر الجاري.

مسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة، هنا الزاهد، محمود عبد المغني، محمد كيلاني، حنان سليمان، ويظهر زوج هنا الزاهد الفنان أحمد فهمي في العمل كضيف شرف، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

عاجل
عاجل
انخفاض درجات الحرارة في أول أيام رمضان 2021.. أعرف الطقس في موقعك