اعلان
اعلان

الجمهور يسخر من ياسمين صبري بعد تقليدها لجورجينا

ياسمين صبري وجورجينا
ياسمين صبري وجورجينا

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام'، وجهت لها من خلالها عدة اتهامات بتقليد جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بشكل مستمر.

وقارن الجمهور تلك الصورتين بسبب نفس المكياج التي وضعته ياسمين صبري لجورجينا خاصة مع تشابه عدد كبير من صور ياسمين صبري مع صور كانت قد نشرتها صديقة 'كريستيانو'.

ياسمين صبري وجورجينا ياسمين صبري وجورجينا

وجاءت بعض تعليقات الجمهور على الصور كالتالي: 'لا تسوي نفسك چورچينا يا ياسمينا'، 'ينفع أقول حاجة ؟ ياسمين صبرى أحلى من جورجينا اللى بتقلدها دى و لما بتقلدها بتوحش نفسها عشان تبقى شبهها و ماعنديش تفسير ليه بتعمل كدا'، 'بتقلد جورجينا في كل حاجة حتى لبسها'.

ياسمين صبري وجورجينا ياسمين صبري وجورجينا

ودائما ما تواجه ياسمين صبري انتقادات بشأن تقليدها لـ'جورجينا'، بسبب تشابه إطلالتها مع إطلالات جورجينا بشكل كبير للحد الذي جعل الجمهور يتهمها بتقليدها أكثر من مرة.

ياسمين صبري وجورجينا ياسمين صبري وجورجينا

والتقت ياسمين صبري في منزلها مع الحاجة نعمات الشهيرة بسيدة المطر، ونشرت الصور وعلقت: 'الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة.. ربنا يديها الصحة وطول العمر'.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وسببت الحاجة نعمات ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة الماضي، بعدما انتشرت صورها ووصفها البعض بـ'سيدة المطر'، وظهرت هي تجلس على الرصيف وتضع أمامها 'دلو' لتبيع 'الترمس'، في ظل الأجواء الممطرة بأحد شوارع العاصمة المصرية، وتعاطف رواد مواقع التواصل، مما دفعهم لنشر صورتها بشكل كبير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض