اعلان

درة "مقموصة".. الفنانة التونسية تغادر صفحة فنية بعد تعرضها للإهانة

درة
درة

تعرضت الفنانة التونسية درة لعدة انتقادات من قبل متابعيها في إحدى الصفحات الفنية المسؤولة عن مسلسل 'إلا أنا' الذي يعرض حكاية أول السطر للأخيرة على منصة 'واتش أت'.

وغادرت درة تلك الصفحة بعد تعرضها للإهانة وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك': 'شكرا على دعمكم ليا ولحكاية أول السطر وحبكم وكلامكم الجميل ولكن بما أننا لسة بنصور هضطر أخرج من الجروب عشان متأثرش بالآراء شكرا أتمنى تكونو حبيتو سلمى وأتمنى يعجبكم المسلسل'.

وبعد خروجها كتبت عبير حفني أدمن الصحفة: 'يارب تكونوا كده ارتاحوا وهديتوا لما الفنانة درة، خرجت من الجروب بسبب كمية الاهانات والتجريح، اللى شفتها منكم واصلا مش منتظرين لحد الحكايه ماتخلص'.

وتابعت:' انا مش فاهمه بجد اللى مش عاجبه دره او مش عاجبه المسلسل ما يتفرجش ميعلقش ليه قله الزوق وحرقه الدم من غير ما تحسوا، كفايه بقا تجريح في الناس واهنات وشتايم حرام بجد'.

ويعود الأمر أن تلقت الفنانة درة عدة اتهامات من جمهورها بسبب زواجها من المهندس هاني سعد، فضلا عن أن المسلسل به عدة أخطاء كثيرة، كما وصفها البعض بأنها لا تجيد التمثيل وهناك أطفال صغار يجيدون التمثيل عنها.

حيث كتب أحدهم :'ياجماعه مينفعش دي تبقي ممثله صغيره البنت بتعمل كل حاجه قادرة ترعب الناس في(ما وراء الطبيعه) قادرة تخليك تعيط في الا انا لسه مكملتش عشر سنين وبتمثل احسن من ياسمين صبري و فنانين كبار اوي'، في إشارة منها أيضا للنجمة دورة كون تلك الطفلة تشارك في مسلسلها.

ويعرض مسلسل إلا أنا حكاية أول السطر الحلقة 3 من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة dmc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ومن بطولة درة وعمر الشناوي والطفلة ريم عبد القادر ونهال نور وزياد الشرقاوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز