اعلان

تعرض الإعلامية إيناس جوهر لوعكة صحية.. الجمهور يدعو لها

ايناس جوهر
ايناس جوهر
كتب : دينا دهب

تعرضت الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر، لوعكة صحية، آدت لدخولها المستشفى لتلقي العلاج، وحرصت ابنة الفنان القدير الراحل عمر الحريرى، على الدعاء لها وطمـأنت الجمهور عليها.

مرض إيناس جوهر

ونشرت ميريت الحريري صورة برفقة إيناس جوهر، عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وكتبت: 'حبيبتى وصحبتى وأختى وأستاذتى الإعلامية القديرة إيناس جوهر، تمر بأزمة صحية، إن شاء الله بسيطة، ربنا يشفيها ويعافيها ويطمن قلوبنا عليها'.

وتلقت إيناس جوهر الكثير من الدعوات من متابعيها، حيث كتبوا: 'ماتشوفي شر ابدا يارب و ترجعي انا بالف سلامة استاذتنا'، 'مليون سلامة على حبيبتى الغالية ملكة الميكرفون أستاذتى واختى وسندى فى رحلة مرضى ربنا يتمم شفاكى سريعا'.

من هي إيناس جوهر؟

إيناس جوهر هي مذيعة اذاعية مصرية، عُينت في الإذاعة المصرية في عام 1969 في وظيفة مذيعة وقارئة نشرة في البرنامج العام، ثم مذيعة وقارئة لنشرة الأخبار ومقدمة للبرامج في إذاعة الشرق الأوسط ، وعينت نائب لرئيس شبكة الشرق الأوسط ، ثم رئيساً لشبكة الشرق الأوسط في أكتوبر 2000 حتى 18 مارس 2005 ، ثم رئيسة الإذاعة في 19 مارس 2005، وقدمت مجموعة من البرامج منها 'تسالي'، 'قصة فيلم'، 'الجديد في ورق سليفان'، 'النادى الدولي / الفترات المفتوحة'، 'ألبوم الذكريات'، حصلت على أكثر من مرة في الاستفتاءات المنوعة على جوائز أفضل إذاعية. حصلت برامجها على جوائز أفضل البرامج في أعياد الاعلاميين. حصل برنامج' تسالى ' على رقم 6 بين اذاعات العالم كأفضل برنامج يعطى جرعة ثقافية يومية للمستمع وذلك من خلال مسابقة أقامتها مونت كارلو الدولية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال