اعلان

لقاء سويدان عن نهائي القرن: الأهلي سيفوز على الزمالك 3_1

لقاء سويدان
لقاء سويدان

قالت الفنانة لقاء سويدان، أنها ستشاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا بمنزلها المقرر إقامتها الليلة في إستاد القاهرة.

وتوقعت سويدان نتيجة المباراة في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، أن فريق الأهلي سيفوز على الزمالك مقابل 3_ 1 لصالح النادي الأهلي وسيكتسح متمنية كل الدعم للفريقين.

وطرحت الفنانة لقاء سويدان، أغنية بعنوان "أهلاوي وبس" عبر موقع "يوتيوب"، بمشاركة الفنان عماد كمال، قبل ساعات من انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا بين ناديي الأهلي والزمالك، المقرر إقامته مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

والأغنية من كلمات عبد المنعم طه، ألحان وليد الحسيني، توزيع حمادة الحسيني، وتم تسجيلها داخل أحد استوديوهات الصوت، بمحافظة القاهرة.

ويواجه نادى الزمالك والأهلي في تمام الـتاسعة مساء اليوم ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "القاهرة الدولي"، في النهائي الأول بالتاريخ الذي يجمع فريقين من نفس الدولة.

ويقام نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ من مباراة واحدة فاصلة ومصيرية لتحديد اللقب وليس بنظام الذهاب والعودة كما كان متبعاً على مدار السنوات الماضية، كما أنها المرة الأولى التي يجمع فيها النهائي بين فريقين من دولة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً