المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بهاء سلطان عن قمة القرن: نتمنى الروح الرياضية والحب بين الفريقين والجماهير

أهل مصر
بهاء سلطان
بهاء سلطان

حرص الفنان بهاء سلطان على دعم فريقي الأهلى والزمالك، في نهائي ربع القرن الذي يقام بعد ساعات قليلة في إستاد القاهرة من خلال توجيه رسالة للجماهير بالحب والروح الرياضية.

بهاء سلطانبهاء سلطان

وكتب بهاء سلطان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بنشر شعار الفريقين معلقًا: "كل التوفيق للنادي الأهلي و نادي الزمالك في مباراة اليوم، نتمني تبقي مباراة تليق بأسم مصر ولا تخرج عن الروح الرياضية والحب بين الفريقين والجماهير".

وفي سياق آخر أوضح الفنان بهاء سلطان، أمس الأربعاء حقيقة منعه من الإنضمام إلى نقابة قراء القرآن الكريم، وذلك من خلال بيان صحفي أصدره يكشف فيه تفاصيل الأمر.

وقال بهاء سلطان في بيانه :"أود أن أتقدم بالشكر للدكتور أحمد كريمة ونقيب القراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل حيث إن بعض الصحفيين أخذوا كلامهم على غير محمله، وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة، وهذا ما أنفيه نفيا قاطعا وجازما، وعار كليا من الصحة".

وتابع قائلاً :"لذلك وجب أن أوضح أنني لم أطلب يوما أن أنضم إلى جمعية قراء القرآن الكريم، مع أنه شرف كبير لي، وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير".

وأنهى بيانه قائلا: "كل اللي يعرفني يعلم أني أبسط من كدا، وحبيت أشارك جمهوري جزء من حياتي الخاصة والتي أعتبرها حق من حقوقهم، أن يسمعوا فنانهم المحبوب يشاركهم الابتهالات والتواشيح الدينية، وبعض من آيات القران الكريم الذي يقرأها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشكركم للحب والدعم .. وربنا يقدرني وأسعدكم بقدر ما في قلبي لكم".

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا (لحظة بلحظة)