المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حقيقة ارتباط عمرو دياب وإيمي سالم

أهل مصر
عمرو دياب وايمي سالم
عمرو دياب وايمي سالم

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الأنباء والاقاويل التي تفيد بارتباط الفنان عمرو دياب وإيمي سالم، وذلك بعد أيام من أنباء انفصال الهضبة عن الفنانة دينا الشربيني بعد نشوب مشاكل بينهما.

وتداولت مؤخرا مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع عمرو دياب وإيمي سالم، وفسر البعض هذه الصور بوجود علاقة عاطفية بين الثنائي.

لكن في حقيقة الأمر فهذه الصورة ترجع إلى حفل عيد ميلاد عمرو دياب، وظهر وقتها مع دينا الشربيني، وكانت إيمي سالم من ضمن الحضور، وحينها نشرت صورا من الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال".

ومن قبل أيضا هنأت إيمي سالم الهضبة في عام 2018 بعيد ميلاده، ونشرت حينها مقطع فيديو يستعرض صورها معه، وعلقت قائلة: "إلى مُعلم الجميع، رقم واحد الحقيقي، إلى فخرنا بأول مغني مصري عالمي.. كل سنة وأنت طيب ومبروك على الألبوم، واحد من أفضل الألبومات..كل سنة وأنت هضبة، كل سنة وأنت ناجح وسعيد وتسعدنا بأعمالك، مبروك هذا الألبوم الناجح. كل سنة وأنت طيب".