اعلان

كيف تفاعل الفنانين الأهلاوية مع فوز الشياطين الحمر بدوري أبطال أفريقيا ؟

الأهلي
الأهلي

نجح فريق الأهلي مساء أمس الجمعة في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على فريق الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي،وتفاعل عدد من نجوم الفن الأهلاوية مع هذا الفوز الغالي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رامز جلال

نشر الفنان رامز جلال صورة للاعبي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: 'الحمد لله ..مبروك للأهلي ورجالة الاهلي وجمهور الأهلي'.

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

سامح حسين

ونشر الفنان سامح حسين عبر حسابه على إنستجرام صورة شعار الأهلي وعلق قائلا: 'هاردلك الزمالك الرائع .. والف مبروك الأهلى البطل.. البطولة مصرية خالصة'.

A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial)

كريم فهمي

وقال الفنان كريم فهمي عبر موقع انستجرام: 'الحمدلله مبروك الأهلي بطل افريقيا و هاردلك الزمالك فريق كبير ، مباراه كبيره و ماتش محترم و مشرف'.

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

منة فضالي

نشرت منة فضالي صورة للاعبي النادي الأهلي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، وعلقت قائلة: 'مبروك يا رجالة'.

A post shared by 👑MENNA FADALI👑 (@manoushafadali)

محمد علي رزق

نشر الفنان محمد علي رزق مقطع فيديو له بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، وظهر في الفيديو وهو يرقص على إحدى أغاني الأهلي في سعادة غامرة.

A post shared by Mohamed Ali Rezk (@mohammedalirezk)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي