اعلان
اعلان

عاصي الحلاني يكشف عن أمنيته في عيد ميلاده (خاص)

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

أعرب الفنان اللبناني الكبير عاصي الحلاني عن الامنية التي يرغب فيها خلال عيد ميلاده الذي يحتفل به اليوم، حيث ولد يوم 28 نوفمبر عام 1970.

وقال الحلاني في تصريح أدلى به إلى 'أهل مصر': 'أتمنى أن يكون القادم أفضل وأن يعم الخير والسلام والسعادة على وطني لبنان والعالم العربي وكل الإنسانية وأتمنى أن تزول كورونا من العالم وأن يكون عام للرخاء'.

عاصي الحلاني عاصي الحلاني

وعن كيفية الاحتفال بعيد ميلاده قال عاصي الحلاني: 'بالتأكيد سنحتفل بعيد ميلادي مع عائلتي لأنهم حياتي وبالطبع كما تعلمون نحن الآن نعيش في حجر صحي منزلي، والجميع تقريبًا ملازم البيت ولا زيارات ولا تجمعات ولا حفلات وأتمنى أن تزول تلك الأيام والظروف الصعبة'.

ولد عاصي الحلاني في بيروت، وتمتد أصول عائلته إلى مدينة بعلبك اللبنانية ، ولديه 13 شقيق وشقيقة و لقبه الإعلامي الكبير جورج إبراهيم بلقب 'فارس الغناء العربي' تعددت أعماله بين الغناء والتلحين فقدم ما يقرب من 19 البوم موسيقي كان منها الاغاني الوطنية والمناسبات والاغاني الرومانسية.

حصل عاصي الحلاني على العديد من الجوائز وقد تزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أطفال، بنتان 'ماريتا، دانا' وولد 'الوليد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء