اعلان

توم كروز يصور مشاهد الجزء السابع من فيلم مهمة مستحيلة (صور)

مهمة مستحيلة
مهمة مستحيلة

يستمر النجم العالمي توم كروز في تصوير مشاهد فيلمه الجديد 'Mission: Impossible 7' في العاصمة الايطالية روما، وانطلق توم كروز في تصوير مشاهد له مع الشرطة، وظهر وهو يرتدي الكمامة لحماية نفسه والآخرين من فيروس كورونا المستجد.

وظهر كذلك توم كروز في التصوير وهو يرتدي صدرية رمادية وقميصا أبيض ناصعا وربطة عنق مخططة، واطل خلف عجلة القيادة في سيارة 'فيات 500' كلاسيكية صفراء، فيما كان يستعد لمشاهد المواجهة المثيرة مع فرقة من سيارات الشرطة.

مهمة مستحيلة مهمة مستحيلة

فضلا عن ظهور توم كروز وهو يسعى إلى قيادة سيارته الصغيرة في شارع واسع في المدينة، قبل أن ينفجر على ما يبدو عندما التقى عددا كبيرا من سيارات ودراجات الشرطة خلال تصوير فيلمه الجديد 'Mission: Impossible 7' في روما.

مهمة مستحيلة مهمة مستحيلة

يشار إلى أن سلسلة افلام مهمة المستحيلة ‏بدأت في 1996، وهو من إخراج براين دي بالما. يقوم بدور البطولة الممثل توم كروز بدور 'إيثان هانت'، وهو عضو في قوة المهمات المستحيلة، وهو فرع غير رسمي لوكالة المخابرات المركزية، ويقوده 'جيم فيلبس' (جون فويت). يتجمع الفريق لمهمة في براغ لكي يوقفوا بيع قائمة بأسماء العملاء السريين بأوروبا لإحدى تجار السلاح.

مهمة مستحيلة مهمة مستحيلة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة