اعلان

تأكيدًا لـ"أهل مصر".. وريث هيثم زكي يتهم محاميه ببيع ممتلكات أحمد زكي

أحمد زكي
أحمد زكي

أصدر رامي عز الدين بركات وريث الفنان هيثم أحمد زكي، وشقيقه من الأم، بيانا صحفيا يتهم فيه المحامي بلال عبدالغني ببيع ممتلكات هيثم زكي والتصرف فيها من تلقاء نفسه دون الرجوع إليه من خلال توكيل خاص به.

وأضاف رامي في البيان الذي أصدره، أنه حرر محضرا ضد محاميه للتحقيق معه في تلك القضية، وإيمانا بأن التراث والمقتنيات التي تركها الفنان الراحل أحمد زكي وابنه هيثم سواء كانت المتعلقات شخصية كان يستخدمها الفنان أحمد زكي أو المقتنيات الفنيه فهي تعد ملكا للشعب المصري والفن الأصيل.

اقرأ أيضاً: تفاصيل إجهاض مخطط التصرف في مقتنيات الراحل أحمد زكي دون علم الورثة (خاص)

وأشار البيان إلى أنهم تواصلوا مع السيد عمرو هندي مشتري عقار الفنان أحمد زكي بالهرم، بالاتفاق معه على تسليم إيه متعلقات بالعقار سالف البيان لوزارة الثقافة لتدشين متحف خاص بالفنان أحمد زكي وسيتم التواصل مع ايناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

وكشفت مصادر في وقت سابق، عن السبب وراء إلغاء رامي بركات، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، توكيله للمحامي بلال عبدالغني.

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن المحامي كان يعتزم التصرف في مقتنيات الراحل أحمد زكي، الموجودة في شقته، خلسة دون أن يدري أحد من الورثة، واتفق مع رجال أعمال على عملية البيع.

وأضافت أن المحامي استغل نفوذه في التصرف في ممتلكات أحمد زكي من نفسه كونه يملك توكيل من وريث هيثم زكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر