المشرف العام على التحرير داليا عماد

قلب أمه مش بيعرف يمشي.. سخرية عارمة من "الفنان الموقوف" بعد سقوطه المروع في دبي

أهل مصر
الفنان الموقوف
الفنان الموقوف
اعلان

انتشر مقطع فيديو في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد لحظة سقوط الفنان الموقوف على خشبة المسرح، حيث سقط أثناء سيره أرضا خلال توجهه لتكريمه في مهرجان ضيافة المقام في الإمارات العربية المُتحدة في دورته الرابعة بمدينة دبي.

وتعرض الفنان الموقوف للعديد من التعليقات التي سخرت منه، حيث كتب أحد رواد السوشيال ميديا "دي رقصة جديدة"، وعلق آخر: "دي أخر التكبر"، وكتب ثالث: "لا تمشي في الأرض مرحا".

وعلق أحد المتابعين: "يا فرحة أمك بيك"، وكتب آخر: "أحسن"، وسخر متابع: "ثقة في الله نجاح"، بينما كتب آخر: "أنت مصدق نفسك"، وعلق آخر: "قلب أمه مش بيعرف يمشي".

أصدرت نقابة الممثلين المصريين، اليوم الإثنين، قرارا رسميا بوقفه عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

وذكرت في بيان لها أن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر، بوقف عضو النقابة الفنان الموقوف لحين التحقيق معه.

وأوضحت النقابة أن التحقيق مع الممثل المصري سيستمر بحد أقصى في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر، برئاسة الدكتور أشرف زكي، أصدرت أمس الأحد، بيانا توضيحيا بشأن أزمة التقاط الفنان الموقوف صورة مع مطرب إسرائيلي يدعى عومير آدام، داعية إلى عقد اجتماع طارئ لاتحاد النقابات الفنية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الاثنين 25 /1/ 2021.. مائل للدفء على الأنحاء