اعلان

اجهاض منة شلبي في "أول امبارح" يثير ضجة على السوشيال ميديا

منة شلبي في اول امبارح
منة شلبي في اول امبارح

تسبب اجهاض الفنانة منة شلبي في حكاية أول امبارح ضمن قصص مسلسل نمرة اتنين والذي يعرض على منصة شاهد VIP في ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن المشهد جاء بشكل جريء ومؤثر كثيرًا ولا يناسب من هم دون 18 سنة على مشاهدته.

منة شلبي اول امبارح

شهدت حلقة أول امبارح، حضور منة شلبي 'لبنى' حفل أقامه الرجل الذي كانت تُحبه وخلى بها بعدما ارتبط بفتاة آخرى بعد انفصالهما بشهر، وأثناء تواجدها في الحفل أرادت أن تُجرب تناول المخدرات، وعلمت بأن أحمد مالك 'حامد الجامد' هو من يتاجر في هذا.

منة شلبي تشرب المخدرات

وتعرفت لبنى على حامد الجامد وطلبت منه المخدرات واصطحبته للحمام المتواجد في غرفة حبيبها السابق، والذي تربطها بهذا المكان ذكرى سيئة، وبالفعل دخلا الحمام وتناولت المخدرات، وعندما حاولا الخروج من الحمام وجدا أن الباب مُغلق عليهما.

اجهاض منة شلبي

تذكرت لبنى المآساة التي عاشتها في هذا الحمام وروتها لحامد، وقالت أنها بعد إقامة علاقة حميمية مع حبيبها، حملت منه وعندما علم بهذا قال لها أنه سيساعدها ويعطيها دواء للتخلص من الجنين، وعندما نزفت منة شلبي في الحمام اصطحبها حبيبها إلى المستشفى وتركها على باب المستشفى مع الممرضين بحجة أنه سيُجلب المحفظة وفر هاربًا.

منة شلبي في اول امبارح

حكاية أول امبارح من مسلسل نمرة اتنين

حكاية أول امبارح من مسلسل نمرة اتنين هي القصة الخامسة، وهي من بطولة منّه شلبي، وأحمد مالك وقام بالمعالجة الدرامية والسيناريو والحوار مريم نعوم، وإخراج محمد شاكر خضير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال