اعلان

قبل فنان الموقوف.. نجوم سقطوا على المسرح بطريقة محرجة

نجوم سقطوا على المسرح
نجوم سقطوا على المسرح

أثار سقوط الفنان الموقوف سخرية مواقع التواصل الإجتماعي أثناء توجهه للتكريم في مهرجان ضيافة في مدينة دبي. هذا الموقف المحرج لم يمر به فقط فنان التطبيع فهناك نجوم كثيرين مروا بهذا الموقف نرصدهم لكم.

سقوط الفنان الموقف على المسرح

انتشر مقطع فيديو مساء أمس الأحد على مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد لحظة سقوط الفنان الموقوف على خشبة المسرح، حيث سقط أثناء سيره أرضا خلال توجهه للتكريم في مهرجان ضيافة المقام في الإمارات العربية المُتحدة في دورته الرابعة بمدينة دبي.

وأعاد فنان التطبيع نشر الفيديو أثناء سقوطة مصاحبًا معها أغنية بم بم بم، وسخر من نفسه وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'ثقة في الله ما يوقع إلا الشاطر'.

لحظة سقوط أمينة فاخت

تعرضت الفنانة التونسية أمينة فاخت للسقوط على المسرح بشكل محرج كثيرًا أثناء صعودها على المسرح للغناء وأثناء تحيتها للجمهور، ونشر مشهد السقوط المستشار تركي آل الشيخ، حيث نشره وكتب 'ما عرفنا الفنانه ... بس على العموم الحمدالله على سلامة'.

انزلاق راغب علامة على المسرح

وسقط أيضًا النجم اللبناني راغب علامة على مسرح قرية بكاسين اللبنانية عام 2017 بسبب رطوبة الطقس التي آدت لأن تكون الأرض مُبللة.

سقوط أم كلثوم

ومن المواقف المحرجة التي شهدتها كوكب الشرق أم كلثوم لحظة سقوطها في فرنسا، حيث كانت كوكب الشرق تحيي حفلاً على مسرح الأوليمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، العام 1967.

ام كلثوم

فوجئت بأحد المعجبين يركع أمامها ويقبل قدمها، فحاولت الابتعاد منه لتتعثر وتسقط، ليتدخل أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها على النهوض مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram