اعلان

بعد أزمة "فتاة سقارة".. سامية جمال ببدلة رقص ونجوى فؤاد شبه عارية في الأهرامات (صور)

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

أثارت سلمى الشيمي فتاة الزي الفرعوني، على جدل كبير بين المتابعين بعد نشر جلسة تصوير لها، في الأهرامات بشكل ملفت للأنظار، لكن سبقها عدد من نجمات الفن وخضعن لجلسات تصوير أبرزهن النجمة سامية جمال ونجوى فؤاد، ولم تثار معهن تلك الضجة مثلما حدثت مع الشيمي.

سامية جمال

ظهرت الراقصة المصرية سامية جمال، في وقت سابق عند منطقة الأهرامات وبالتحديد أمام أبو الهول، في جلسة تصوير خاصة مرتدية بدل رقصة من اللون الأخضر.

نجوى فؤاد

تميزت الراقصة نجوى فؤاد بالجرأة في ملابسها وخاصة في جلسات التصوير حيث ظهرت أمام الأهرامات بإطلالة شبه عارية من الأعلى والأسفل وتمسك بيدها شمسية من اللون النبيتي.

روبى

الفنانة روبي ظهرت في أول جلسة تصوير لها بمنطقة الأهرامات وذلك كان في بداية دخولها عالم الفن وتشتهر بين فنانات جيلها بملامحها المصرية وتشبيهها بالفراعنة.

جدير بالذكر أن الموديل سلمى الشيمي، خريجة كلية تمريض جامعة عين شمس دفعة 2018 ولكنها تركت التمريض وأصبحت موديل إعلانات.

فوتو سيشن

ومنذ أيام نشرت فتاة تُدعى سلمى الشيمي، عارضة أزياء، صورًا تظهر فيها مُرتدية الزي الفرعوني، أمام الهرم المدرج بمنطقة سقارة، مصحوبة بتعليق 'عاجل تم العثور على الملكة ملبنيتي'، انتشرت الصور سريعًا، وأغضبت 'رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووزارة الآثار'، الأمر الذي استدعى فتح التحقيق في الواقعة.

فوتو سيشن

علق المصور حسام محمد صاحب جلسة تصوير فتاة الزي الفرعوني، على الجدل المتداول على 'السوشيال ميديا'، قائلاً 'مش عايز الموضوع يكبر.

فوتو سيشن

وقال 'حسام' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، 'الناس عمالة تكتب حاجات وأنا مش عارف هما بيكتبوا ايه أصلا، مش فاهم في إيه.. مش عاوز الدنيا تكبر مني وأفضل أقول في تصريحات كثير، والناس بتكتب على مزاجها'.

فوتو سيشن

وأشار إلى ظهوره في المساء بأحد برامج 'التوك شو' لتوضيح ملابسات الواقعة وحسم الجدل المثار حول فتاة الزي الفرعوني.

فوتو سيشن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً