اعلان

نجل الفنان محمد عبد الحليم يفجر مفأجاة: صورة والدي مع الفتاة كاذبة والنقابة لم تتواصل معنا كما أشيع (خاص)

الفنان محمد عبد الحليم
الفنان محمد عبد الحليم

علق نجل الفنان محمد عبد الحليم، على صورة والده التي انتشرت مؤخراً مع فتاة من معجبيه والتي أوضحت أن الفنان يعيش في ضعف وظروف صعبة وبدون عمل ويجلس دائما في مكان بجوار نفق الملك الصالح.

وكسب هذا المنشور تعاطف الجميع مع الفنان محمد عبد الحليم، وتعجبوا كيف لفنان مثل محمد عبد الحليم أن يصل به الأمر إلى هذا الوضع الصعب.

وتواصلت 'أهل مصر'، مع نجل الفنان محمد عبد الحليم، وقال، إن كل ما في الأمر أن هناك فتاة تصورت مع والدي بشكل عادي جدا وطرحت المنشور بالطريقة التي رآها الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الأمر عاري تماماً من الصحة، ولا أساس له، مشيرا إلى أنه يعمل في مكان محترم ويعمل على رعايته دائما ولا يحتاج أي شيء، والمكان الذي يجلس فيه والده هو أسفل منزله وهذا ميعاد جلوسه يوميا على حسب قوله.

الفنان محمد عبد الحليم الفنان محمد عبد الحليم

وأضاف، أن المنشور أغضب الأسرة بالكامل، نافياً ما تردد في المواقع الإخبارية عن أن نقابة الفنانين تواصلت مع والده، وتابع قائلا :'اكيد الوالد محتاج فرصة عمل لكن مش بالطريقة زي البنت مصورتها انه قاعد بيشحت يعني.. البنت الله أعلم نيتها.. هل حبت تعمل بوست عشان تشتهر هي؟ ولا ايه بالظبط مش عارفين!'.

يشار إلى أن الفنان محمد عبد الحليم، شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والأفلام السينمائية، انطلق في مشواره الفني أواخر السبعينيات من القرن الماضي حين شارك في فيلم زهرة البنفسج عام 1977.

ومن أبرز أعمال محمد عبد الحليم،' دموع في عيون وقحة، شيخ العرب همام'، كما شارك عام 2018 كضيف شرف في مسلسل بيت السلايف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً