اعلان

بكاء نجوم مهرجان القاهرة السينمائي خلال كلمة الكاتب وحيد حامد (فيديو)

يسرا
يسرا

بكى عدد من النجوم، أثناء كلمة السيناريست الكبير وحيد حامد، خلال تكريمه بالدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي 2020، ومنحه جائزة الهرم الذهبي.

وكان من النجوم الذين تأثروا بكلمة السيناريست وحيد حامد، يسرا، وإلهام شاهين، ولبلبة، ومنة شلبي، والمخرجة ساندرا نشأت.

وقال الكاتب والسيناريست وحيد حامد خلال تكريمه من قبل مهرجان القاهرة السينمائي 2020 بجائزة فاتن العمر لإنجاز العمر :'حبيت أيامي علشان استغل مع نجوم كبار عشت في زمن فيه أمينة رزق ومحمود مرسي ورشدي أباظة، يسرا، نبيلة عبيد، نادية الجندي، منى زكي، منة شلبي'.

ووجه 'حامد' خلال تكريمه الشكر لهؤلاء الأشخاص:' أشكر صديقي المخرج شريف عرفة طول عمره سند كبير بالنسبة لي، أنا بحبكم جدا وحبيت أيامي وأنا عايش في السينما الجميلة وبشكر محمد حفظي الذي تفضل بتكريمي هذا وأتمنى التوفيق والنجاح لمصر بالفن والسينما الجميلة'.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة