اعلان

نجلة أحمد حلمي تٌشعل السوشيال ميديا بفيديو داخل الحمام.. والجمهور يعلق: "عيب كده" (فيديو)

لي لي منى زكي وأحمد حلمي في القاهرة السينمائي 2020
لي لي منى زكي وأحمد حلمي في القاهرة السينمائي 2020

تداول عدد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا مقطع فيديو 'لي لي' ابنة الفنانة منى زكي وأحمد حلمي، وهي تستعرض فستانها التي ظهرت به في مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الـ 42، وذلك عبر تطبيق 'تيك توك'.

واستعرضت 'لي لي' إطلالتها وهي ترتدي فستانًا منفوشًا مزينًا بطبعات الورد، مع مكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية، بينما اعتمدت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل، يأتي تصوير ذلك الفيديو وهي في الحمام.

وأحدث المقطع على جدل كبير بين الجمهور بسبب تحدثها الإنجليزية على الرغم من وجود لغة العربية التي تعتبر لغة الأم بالنسبة لوالديها وجاء التعليقات على النحو التالي: 'ليش عيال المشاهير دايم كل حياتهم انجليزي يعني كذا هم كول وعيال نعمة ولا ايش ما فهمت وش العلاقة'، و'ملقتش مكان يليق بجمال الفستان عشان تعرضه أكتر من التواليت؟ يازين مختارت'، و'مش لاقية الا الحمام تتصور بيه خايفة حد يشوفها، أبوها فين عيب كده'.

كرمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي 2020 الفنانة مني زكي، والتي حصلت على جائزة فاتن حمامة لإنجاز العمر، والتي قدمتها الفنانة منى شلبي.

وقالت زكي خلال تكريمها :'شرف كبير ليا تكريمي من مهرجان القاهرة، وتكريمي بجائزة سيدة الشاشة فاتن حمامة، اللي كلمتني مرة واحدة وسمعتها صوتها قبل ما تموت.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة