اعلان

بـ"بشكير حمام".. هنا شيحة تثير الجدل بمظهر شبه عاري في مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)

هنا شيحة
هنا شيحة

أثارت الفنانة هنا شيحة على ضجة شديدة عبر السوشيال ميديا من خلال نشرها مقطع فيديو قبل ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي 2020، حيث ظهرت بـ'بشكير' دون أن ترتدي ملابس داخلية حيث أظهر جسدها بشكل كبير.

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وكانت هنا تستعد لارتداء الفستان بصبحة الماكيير الخاص وبرفقتها أيضا مصفف الشعر، حيث جاءت التعليقات :'ربنا يهديكي يارب'، 'الله يهدي ما خلق'، 'إيه اللي بتعمليه في نفسك ده'.

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة هنا شيحة، خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19، وطالبت كل من تعامل معها خلال الفترة الأخيرة بأن يجري مسحة كورونا للتأكد من عدم انتقال العدوة له.

وكتبت هنا شيحة عبر حسابها في القصص المصورة بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام': 'لقد أجريت تحليل كورونا وأصبحت إيجابي كورونا كوفيد 19 .. رجاء من أي شخص خالطني الأيام الماضية أن يفحص نفسه للتأكد من سلامته .. الله يحمينا جميعاً'.

ثم قدمت عدة مقاطع فيديو مختصرة أكدت فيها أنها تعاني من فقدان حاسة الشم تماما، وحاسة التذوق بشكل نسبي حيث تستطعم الأكل اللاذع، وكشفت عن عدة وسائل للقضاء على الملل اثناء فترة العزل الصحي، مؤكدة أنها ستلجأ للمنصات الرقمية لمشاهدة الأعمال الدرامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً