اعلان

صورة من "القاهرة السينمائي" تثير الجدل بسبب كورونا.. ورئيس المهرجان: الناس متعطشة لعودة الحياة

صورة من مهرجان القاهرة تثير الجدل بسبب كورونا.. ومحمد حفظي: الناس متعطشة لعودة الحياة
صورة من مهرجان القاهرة تثير الجدل بسبب كورونا.. ومحمد حفظي: الناس متعطشة لعودة الحياة

بعد انتشار صورة للفنانين في مهرجان القاهرة السينمائي يجلسون غير متبعين للإجراءات الاحترازية من تباعد أو ارتداء الكمامات، وإثارتها للجدل وغضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي تجاه ذلك الفعل معللين أنهم يجب أن يكونوا قدوة وسط دعوات من قبل وزارة الصحة للانتباه ودق ناقوس الخطر بعد ارتفاع إصابات كورونا.

خرج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة 'إم بي سي مصر' لينفي ما أثير مؤخرًا قائلا: 'إن هناك إجراءات صارمة يتم تطبيقها فيما يتعلق بارتداء الكمامات والتباعد لمواجهة فيروس كورونا'. مضيفا: 'الناس متعطشة لرؤية أفلام جديدة وفيه حالة حلوة قوي والناس تتمني ترجع الحياة من جديد والأنشطة الثقافية تعود من جديد'.

صورة من مهرجان القاهرة تثير الجدل بسبب كورونا.. ومحمد حفظي: الناس متعطشة لعودة الحياةصورة من مهرجان القاهرة تثير الجدل بسبب كورونا.. ومحمد حفظي: الناس متعطشة لعودة الحياة

وقالت إحدي المعلقات علي الصورة قائلة: 'عشان كده لما بنحاول نقول للناس ان في خطر موجود.. بيتم الاستهزاء بكلامنا.. حتى أولادي محاولة اقناعهم ان يلتزموا بالكمامة بقى صعب... بيردوا ويقولوا كل زمايلنا بيقولوا ان الكورونا مشت ماعدا انتي ياماما:، وأضافت أخري: 'حضرتك انا سمعت امبارح ناقد سينمائي مش فاكرة اسمه بيقول احنا بنتحدي الكورونا بالتعايش معاها علشان كده قررنا المهرجان بدون كمامة .'

ويحضر افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020 عدد كبير من الفنانين، إلهام شاهين، احمد حلمي، مني زكي، مي سليم، يوسف عثمان، احمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، احمد السقا وزوجته، ميس حمدان، وغيرهما من الفنانين الذين يتوافدون.

وشهدت السجادة الحمراء لثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42، تألق عدد من الفنانين بإطلالات مميزة، ومن أبرز الفنانين الذين تألقوا على ريد كاربت الفنان الشاب أحمد مجدي وشريف رمزي، وأمير شاهين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي