اعلان

مهرجان القاهرة السينمائي في خطر بعد إصابة صابرين بفيروس كورونا

صابرين
صابرين

كشفت أمس الفنانة صابرين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث علقت قائلة: 'الحمدلله إيجابي كورونا دعواتكم'، وأجرت صابرين التحاليل والفحوصات التي أثبتت حملها للفيروس وذلك بعد اصابة شقيقها وزوجته بالفيروس.

ويشكل هذا النبأ حالة من الفزع والخوف لدى الفنانين والإعلاميين المشاركين في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وذلك بعدما حضرت صابرين افتتاح المهرجان يوم الأربعاء الماضي 2 أكتوبر وظهرت بشعرها بعد خلع الحجاب وترتدي ملابس سوداء وبدون كمامة، وينتظر أن يخضع كل من تعامل معها في المهرجان لإجراء تحليل للاطمئنان على السلامة.

ويعيد هذا الأمر للأذهان ما حدث في مهرجان الجونة السينمائي 2020 الذي انتهى منذ أسابيع قليلة، وشهد أيضا أكثر من حالة بين الفنانين أصيبوا بفيروس كورونا، منهم الفنانة بسمة، وزينب غريب وسلمى ابو ضيف، ومصممة الأزياء ريم العدل، والمطرب ويجز وآسر ياسين، وتعافى هؤلاء بعد فترة من العزل.

وافتتح مهرجان القاهرة السينمائي 2020 يوم الأربعاء الماضي 2 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، ويشهد العديد من عروض الأفلام والفعاليات، ومن المقرر أن ينتهي المهرجان يوم 10 أكتوبر الجاري.

WhatsApp
Telegram