اعلان

زوجة أحمد الفيشاوي: بيبوس في كل وقت مش المناسبات بس (فيديو)

احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته

يثير الفنان أحمد الفيشاوي جدل كبير بمجرد ظهوره في المهرجانات الفنية والمناسبات حيث لا تخلو أي صورة له من دون تقبيل زوجته حتى أصبح يفعل الكثيرون من النجوم آخرهم الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو أثناء لقائها بالفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل عبر حسابها على الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ووصفت بوسي شلبي الثنائي بأنهما الأكثر شقاوة على السجادة الحمراء واشتهرا بالقبلات لتصبح تريند يقلده جميع الثنائيات لترد ندى الكامل 'أنا مش بعمل حاجة هو اللي بيعمل كل حاجة بيبوس في كل وقت مش المناسبات بس، وقال الفيشاوي 'أنا اللي ببوس عرض مستمر'.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وأشار الفيشاوي إلى أن وجوده في المهرجان هو دعم للسينما وبخاصة السينما المصرية لافتا إلى أنه يستشير زوجته في أعماله فهي مرجع سينمائي كبير.

وحضر الفنان أحمد الفيشاوى بصحبة زوجته نادية كامل، على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42 في اليوم السابع من العرض الخاص بالفيلم المصرى 'عنها' للمخرج إسلام العزازى.

وظهر الفيشاوى مرتديا قميصا مشجرا، وكعادته قام بتقبيل يد زوجته على السجادة الحمراء، وكتب أحد المتابعين:'حاجه على قد ما قسم'، 'مش فالح غير في البوس'، 'كابتن هو كله بوس مفيش حاجه غير كده'.

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة