اعلان

ظافر العابدين يتحدث عن الحب في حياته.. ويكشف عن علاقته بـ"والدته" (فيديو)

ظافر العابدين
ظافر العابدين

قال الفنان اللبناني ظافر العابدين أنه علاقتة مع والدته بشكل جيد وتحترم اختياراته وتعطيه المساحة لكي يكون عنده أحلام ويختار ما يريده دون فرض عليه.

وأضاف عابدين في لقاء مع برنامج 'ET بالعربي'، إنه في حالة إذا قالت له أي امرأة تحبه سوف يصارحها على الفور دون تردد، موضحا أنه بعث عدة رسائل عديدة عن طريق الخطأ عبر تطبيق الواتس أب.

وعن فيروس كورونا قال ظافر، الكورونا أثرت على العالم بالكل وإن شاء الله تبقى السنة الجديدة حلوة علينا، وأشار أنه سيأخذ لقاح كورونا في حالة توفره.

وفي سياق اخر أنتهي ظافر العابدين من تصوير 'عروس بيروت' الذي يعرض في وقتنا الحالي وويناقش المسلسل قضايا بشكل محترف ومميز وأبرزها قضية 'الزواج' وتداخل الأهل في اختيارات أولاد هم ، ويعد مسلسل 'عروس بيروت، هو النسخة العربية من المسلسل التركى 'عروس إسطنبول'.

'عروس بيروت' تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في بطولته، بجانب ظافر العابدين، عدد من نجوم الفن منهم، تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة