اعلان

متابعون: دينا الشربيني لو شافت المنظر هتقتل عمرو دياب وتنتحر.. والسبب أبوهشيمة (صور)

قصر أبو هشيمة
قصر أبو هشيمة

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر بخاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي 'إنستجرام'، ظهرت الحروف الأولى من اسمها واسم زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على واجهة القصير اللذان يستقلانه.

وحاولت ياسمين في الفيديو تصوير قطتها التي وقفت أمام زجاج شرفة القصر، وظهر في الفيديو لوحة من الجبس مثبتة على واجهة المبنى، حملت الحرف الأول من اسمها (Y) والحرف الأول من اسم زوجها (A).

وكتب أحد المتابعين تعليقا على الفيديو: 'اتجوزي اللي يحفر حروف اساميكم على القصر بتاعه'، و'شوفولي حد يحفر لي اسمي ولو على دراعه'، و'دينا الشربيني لو شافت البوست بتاعك ده هتقتل عمرو دياب وتنتحر'.

وعلى الفور حذفت ياسمين، مقطع الفيديو وذلك فور إعلان زوجها، أحمد أبو هشيمة نبأ وفاة والده اللواء السابق حمدي أبو هشيمة، مؤكدا أنه سيتم دفن الفقيد بحضور أفراد العائلة فقط، كما سيقتصر العزاء على المكالمات الهاتفية والبرقيات التلغرافية فقط.

وتألقت ياسمين صبري، في فعاليات اليوم الأول من مهرجان القاهرة السينمائي 2020، بفستان طويل من اللون الأسود يزينه ريش النعام من الأسفل مع أكمام قصيرة.

وشهد حفل الافتتاح، الذي تنقله على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

WhatsApp
Telegram