اعلان

ندى أكرم شبيهة ميرنا المهندس: "أراها أجمل مني وسعيدة لأنني كنت سبب بسيط في الدعاء لها" (خاص)

ندى اكرم وميرنا المهندس
ندى اكرم وميرنا المهندس

أثارت مصممة الأزياء ندى أكرم الجدل منذ ظهورها مساء أمس الخميس 10 ديسمبر على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، وذلك عقب التقاط صور لها من إحدى الجوانب أظهرتها كشبيهة للفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

رأي ندى أكرم في تشبيهها بميرنا المهندس

قالت ندى أكرم لـ 'أهل مصر': 'ليست المرة الأولى التي يحدث وأن يُشبهني أحد بالراحلة ميرنا المهندس، رغم أنني آرى أنني لا أشبهها وآرها أجمل مني الله يرحمها'، مشيرة إلى أنها لم تُقابلها من قبل ولكن بينهن أصدقاء مشتركين.

ندى اكرم

وتابعت: 'قبل الضجة التي حدثت أمس حول تشبيهي بالفنانة ميرنا المهندس، كان أصدقاءها يتحدثوا معي على الشبه مثل نادر حمدي ومحمد عطية فهم كانوا قريبين منها وعلقوا على الشبه، وكذلك أشخاص أخرين ولكنني مثلما قلت هي أجمل'.

واختتمت ندى أكرم حديثها عن تشبيهها بالفنانة ميرنا المهندس وقالت: 'سعيدة بسبب أنني كنت سبب بسيط في الدعوات التي جاءت لها منذ أمس وحتى الآن، ومن الممكن أن تكون زاوية الصورة جعلتني أشبهها ولكن الغريب أنني أسمع هذا الأمر كثيرًا'.

وفاة ميرنا المهندس

أصيبت ميرنا المهندس بسرطان القولون منذ أن كانت بعمر الرابعة عشر، عانت منه لفترة طويلة وانتهى صراعها مع المرض بوفاتها يوم الأربعاء 5 أغسطس 2015 عقب إجراء عملية جراحية بالمركز الطبي العالمي، أقيمت صلاة الجنازة على جثمانها بمسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، دفنت بمقابر الكيلو 36 على طريق القاهرة - السويس الصحراوي، وأقيم عزائها بمسجد القوات المسلحة الكائن بحي النزهة بمنطقة مصر الجديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية