اعلان

بعد تكريمه من "نجم العرب".. رانيا محمود ياسين لوالدها: ياليت قومي يعلمون

محمود ياسين
محمود ياسين

حرصت إدارة مهرجان نجم العرب الذي أقيم أمس السبت، على تكريم الفنان الراحل محمود ياسين من خلال عرض مجموعة من الصور ومقطع فيديو له من فيلم 'أفواه وأرانب' مع فاتن حمامة، الذي نال نجاحا كبيرا في السينمات وقت عرضه.

وشاركت رانيا محمود ياسين مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، وعلقت :'تكريم أبي أمس بمهرجان نجم العرب شكرا جزيلا إدارة المهرجان، أسكنك الله يا أبي فسيح جناتك بإذن الله اللهم جعله ممن قلت فيهم 'ياليت قومي يعلمون بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين'، في جنات النعيم يا أبي مع المكرمين وهذا أعظم تكريم'.

وفي وقت سابق كرم المهرجان القومي للمسرح المصري، الفنان الراحل محمود ياسين بإطلاق اسمه على دورته الثالثة عشر، والتي ستنطلق يوم 20 ديسمبر وتستمر حتى 3 يناير برعاية وزارة الثقافة المصرية وتحت قيادة الوزيرة الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

وكانت اللجنة العليا للمهرجان، أجمعت على تكريم النجم الكبير الراحل محمود ياسين قبل وفاته ولكن القدر منع تحقيق هذه الأمنية فانتقل التكريم لاسمه بعد الرحيل.

وقال رئيس المهرجان الفنان القدير يوسف إسماعيل، إنه بالإضافة لتكريم اسم محمود ياسين في حفل الافتتاح خصصنا يوما ضمن فعاليات المهرجان لتأبينه في المسرح القومي وهو يوم 26 ديسمبر من إعداد نجله عمرو محمود ياسين وإخراج ناصر عبدالمنعم وبإشراف من مدير المسرح القومي الفنان إيهاب فهمي؛ لأن محمود ياسين قيمة وقامة كبيرة في الفن العربي وفي المسرح المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن