اعلان

من أجل دينا الشربيني.. حقيقة تبرع عمرو دياب بنصف ثروته

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تداولت بعض وسائل الإعلام أنباء تفيد تبرع الفنان عمرو دياب، بنصف ثروته لزوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور لكي يتزوج رسميا من النجمة دينا الشربيني، وهو ما يطالب به القانون البريطاني في حالة الزواج للمرة الثانية.

وقالت مصادر مقربة من عمرو دياب في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن هذا الكلام ليس صحيح بل هو مجرد اجتهادات، مشيرين إلى أنه لا يزال مصرا على قراره بعدم إعلانه الزواج رسميا من دينا الشربيني.

وأكدت المصادر، أن عمرو دياب يرفض الظهور حاليا في أي وسائل إعلامية، أو حتى الإدلاء بتصريح لأي شخص عن طبيعة علاقته مع دينا الشربيني.

وفي وقت سابق قالت مصادر مقربة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن الخلاف بين عمرو دياب والشربيني لم يكن بسبب الإنجاب بل غيرة الأخيرة عليه من معجباته، مشيرين إلى أن الأمر زاد بشكل كبير وهو ما جعل الهضبة يثور عليها.

ومن حيث حمل دينا، أوضحت المصادر، أن ما يقال عار تماما حيث كان آخر ظهور لها في مهرجان الجونة السينمائي 2020، ولا توجد أي علامات حمل عليها وهو ما أكده أشخاص كثيرون معها في الجونة.

وأشارت المصادر، إلى أن عمرو دياب سبق له الإنجاب من زوجتيه الأوليين، شيرين رضا وزينة عاشور، أي أن تجربة الإنجاب ليست جديدة عليه، وأنه جرب من قبل تجربة الأبوة، خلافا لدينا الشربيني التي لم يسبق لها الإنجاب أبدا، فضلا عن أنه لم يسبق لها حتى ارتداء فستان زفاف في العلن.

WhatsApp
Telegram