اعلان

بعد الحكم بحبسها.. والدة حلا الترك تبكي بالدموع وتطلب الصلح مع ابنتها (فيديو)

منى السابر وحلا الترك
منى السابر وحلا الترك

ظهرت السيدة منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عبر بث مباشر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وهي تبكي بشدة وتطلب وساطة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، للصلح مع ابنتها وإنهاء إقامة الدعاوى القضائية ضدها.

وطلبت منى السابر من متابعيها توصيل رسالتها إلى ابنتها لأنها لا تمتلك رقم هاتفها، مشيرة إلى أنها تطالب أحلام، بالتدخل لأن ابنتها حلا تطالبها بدفع مبلغ 200 ألف ريال بحريني، كانت أخذتها منها، لافتة إلى أنها تريد منها أن تنصحها بالكف عن ذلك.

وأشارت منى السابر إلى أسباب أزمتها مع ابنتها حلا الترك قائلة أن أزمتها مع ابنتها تعود إلى أن الأخيرة رغت دعوى قضائية ضدها، بعدما أخذت منها 200 ألف ريال بحريني لأنها لم تحصل على نفقة منذ عام ونصف العام، وتابعت قائلة: 'طبعا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم عليّ حكما جائرا بالحبس عام مع وقف التنفيذ، ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت'.

وواصلت منى السابر حديثها قائلة: 'أنا أمها وكنت أصرف عليهم وأنا قولتلكم شو السبب أنا ما عندى مردود مادي ونفقتي ما بتوصلني.. الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها..وحتى الكتب أنا دبرتها لعبدالله حتى جبتها والمبلغ اللى قاعدين يطالبوني فيه هو عشرين ألف وثلاثمائة دينار بحريني يعني نحو 200 ألف ريال سعودي'، وواصلت حديثها قائلة: 'انا الحين ما عندي يعني من وين بدي أجيب لها وبعدين خلاص الحكم صدر'، والبت من طليقها أن يدفع النفقة المتأخرة والتي تصل إلى أكثر من 15 ألف دينار بحريني على أن تقوم بادخارها ودفعها لابنتها حلا.

WhatsApp
Telegram