اعلان
اعلان

بعد فوزها بـ"أحسن ممثلة".. هنا الزاهد من الإعلانات إلى "الدنيا سكر".. نشأت ببيت طلعت زكريا واستقرت بمنزل أحمد فهمي

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد 'ترند' مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزها بجائزة أحسن ممثلة من مهرجان نجم العرب، ونرصد في السطور التالية أهم المعلومات عن مسيرتها الفنية وحياتها.

ولدت هنا الزاهد يوم 5 يناير عام 1994، في القاهرة وهي ابنة شيرين المنزلاوي، وزوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا وهو الذي تولى تربيتها فترة كبيرة من عمرها برفقة أبنائه، وبدأت هنا الزاهد مسيرتها الفنية من خلال العمل بمجال الإعلانات، وظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003.

هنا الزاهدهنا الزاهد

حولت هنا الزاهد الدفة بعد ذلك من الإعلانات إلى الفن والتمثيل والتركيز في مشوارها الفني، من خلال مسلسل فرق توقيت عام 2014 مع الفنان تامر حسني، ثم شاركت في فيلم خطة جيمي عام 2014، بعده شاركت في مسلسل مولانا العاشق مع الفنان مصطفى شعبان لتتوالى بعد ذلك أعمالها الفنية.

هنا الزاهدهنا الزاهد

من أبرز مسلسلات هنا الزاهد، 'مأمون وشركاه، سك على اخواتك، الميزان، في ال لا لا لاند، الواد سيد الشحات'، وفي السينما قدمت عدة أعمال فنية منها، 'عقدة الخواجة، بني آدم، الجبابرة، قصة حب، الغسالة، الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لها، كما تصور حاليا مسلسل حلوة الدنيا سكر الذي يعرض قريبا ويعد البطولة المطلقة الثانية لها.

هنا الزاهدهنا الزاهد

واحتفلت هنا الزاهد وأحمد فهمى بخطبتهما منتصف شهر أغسطس 2018، بمنزل هنا واقتصر الحضور على العائلتين بعد قصة حب كبيرة بينهما، وتزوجا منذ نحو عام في حفل ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء