اعلان

المغربية حسناء سيف الدين: "التجلطات عندي عالية جدا.. والموضوع مكنش في الحسبان"

 الفنانة حسناء سيف الدين
الفنانة حسناء سيف الدين

كشفت الفنانة حسناء سيف الدين عن آخر تطورات لحالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بخمسة أورام في رقبتها بعد الفحوصات الطبية من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وكتبت حسناء 'ميرسي جدا جدا لكل اللي بعتلي هنا وعلى الواتس اب وآسفة جدا لكل اللي كلمني وما ردتش بس كان يوم صعب ومتعب جدا'.

وأضافت حسناء سيف الدين: 'الحمد لله مبدئياً أحب أشاركم آخر تطورات حالتي الصحية، الورم طلع مَش واحد، طلعوا خمسة بأحجام مختلفة في الرقبة وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل عينة للتأكد إذا كان حميد أو لا هيتأجل لأنه أثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة اكتشفوا أن نسبة التجلطات عندي عالية جداً وطبعاً الموضوع دا أهم من الجراحة وما كنش في الحسبان'.

وتابعت:'أدوني حقن وأدوية لسيولة الدم وعملت تحاليل وأشعات جديدة لموضوع التجلطات ولقوها على الرئة وهنعمل أشعة صبغة لمعرفة مكانها بالظبط ولسه معملتهاش، هعملها كمان شوية بإذن الله و َش فاهمة جت منين جلطات الرئة ولا إزاي؟!! أنا بلعب رياضة وعمري ما شربت سيجارة وبنام كويس وأكلي صحي لحد كبير وعمري ما اشتكيت من صدري ولا نَفَسِيّ!! الحمد لله على كل شيء'.

وأشارت حسناء: 'أختكم اتحجزت في المستشفى لغاية انتهاء جميع فحوصات موضوع التجلطات ويشوفو لها حل و بعدها نرجع لجراحة رقبتي بأذن الله ... الحمد لله على كل شئ، وربنا ما يحرمني منكم ولا من دعائكم ليا الحمد لله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين'.

ولدت حسناء سيف الدين لأب أردني وأم مصرية عام 1976 بالمغرب، ثم انتقلت مع أسرتها للأردن حيث أتمت المرحلة اﻹعدادية، ثم سافرت إلى مصر لتلتحق بالمدرسة الثانوية ثم الجامعة.

حيث حصلت حسناء سيف الدين على بكالوريوس اﻹعلام قسم إذاعة وتلفزيون، كانت بداية مسيرتها التمثيلية عام 2007، حيث شاركت بثلاث مسلسلات (عيون ورماد، لحظات حرجة، أحلامك أوامر)، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها (لحظات أنوثة، ألوان الطيف، كاريوكا).

WhatsApp
Telegram