اعلان

إيمان العاصي بإطلالات غريبة في جلسات تصوير مختلفة (صور)

إيمان العاصي
إيمان العاصي
كتب : دينا دهب

تجربة جديدة كعادته يقدمها المصور الفوتوغرافي أحمد مبارز ولكن هذه المرة مع النجمة إيمان العاصي من خلال جلسة تصوير ظهرت خلالها إيمان بـ 2 لوك مختلفين جدا وهو ما اتفق عليه مبارز معها ومع الستايلست إيمان الخميسي.

وتظهر إيمان في السيشن الأول بلوك هادئ وبسيط ببدلة تحمل توقيع مصمم الأزياء محمد صلاح، أما اللوك الثاني فتظهر إيمان فيه بشكل جرئ ومختلف مليء بالألوان من خلال طقم من Villa Baboushka.

إيمان العاصيإيمان العاصي

إيمان العاصيإيمان العاصي

وقال مبارز 'إيمان من النادر أن تخضع لجلسة تصوير خاصة وأن تظهر فيها بشكل مختلف، ولذلك اتفقت معها ومع الستايلست إيمان الخميسي علي أن نقوم باللعب بالألوان من خلال ظهورها بشكلين مختلفين تماما ولكن في كل لوك منهم نحاول أن نظهر جمال وجهها وشكلها وعيونها وهو ما ساعدتنا فيه الماكييرة دينا الكاشف والكوافير مصطفى لطفي'.

وتابع 'حقيقي كانت كواليس التصوير مريحة خاصة مع اعتمادنا على الإضاءة الطبيعية في التصوير في اللوك الأول، ولكن في اللوك التاني كان الاعتماد أن يظهر درامي بعض الشئ من خلال إضاءة خاصة، فلقد كان مقصودا أن تكون تفاصيل ملامحها ظاهرة بشكل مختلف في هذا التصوير'.

وتشارك إيمان العاصي في فيلم عمار والتي تدور قصتة حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجياً في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشؤومة كانت وراء تلك الجرائم.

طاقم عمل فيلم عمار

الفيلم من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة شريف سلامة وإيمان العاصي. فيلم عمّار من إنتاج شركة Nilewood، وتتولى شركة MAD Solutions مهام الترويج في العالم العربي. ويشهد فيلم عمار التعاون الثاني بين المخرج محمود كامل والنجم شريف سلامة بعد مسلسل السهام المارقة، والتعاون الثاني أيضاً بين شريف سلامة والنجمة إيمان العاصي بعد فيلم مقلب حرامية.

إيمان العاصيإيمان العاصي

إيمان العاصيإيمان العاصي

إيمان العاصيإيمان العاصي

إيمان العاصيإيمان العاصي

إيمان العاصيإيمان العاصي

إيمان العاصيإيمان العاصي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً