اعلان

محمد رياض يعلق على تكريم محمود ياسين في المهرجان القومي للمسرح

محمد رياض
محمد رياض

أعرب الفنان محمد رياض عن سعادته البالغة كونه أحد أعضاء اللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح والذي اعتبره أهم مهرجان مسرحي على مستوى العالم العربي، فهو يلقي الضوء على كافة الأعمال المسرحية التي تقام في مصر خلال عام وسعيد بتواجدي ضمن هذه الكوكبة من مثقفي مصر وأتمنى للمهرجان كل التوفيق والنجاح.

وأوضح محمد رياض خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان القومي للمسرح المصري الذي أقيم منذ دقائق عن اختيار المكرمين أنه جاء وفق معايير معينة منها ما قدمته تلك القامات الفنية للمسرح المصري والعربي، وقد حدث نقاشات كثيرة جدا حول تلك الأسماء.

وعن تكريم الفنان الكبير محمود ياسين، أشار محمد رياض إلى أن ترشيحه جاء قبل وفاته، من قبل اللجنة العليا للمهرجان نظرا لما قدمه خلال مشواره الفني في المسرح.

وأكمل "أنا على دراية كبيرة بمدى عشق محمود ياسين للمسرح فقبل وفاته بأيام قليلة ذكرته بمونولوج الكلمة من مسرحية الحسين ثائرا للكاتب الكبير عبد الرحمن الشرقاوي". واختتم محمد رياض حديثه: "سيكرم المهرجان مجموعة من رواد المسرح المصري ومنهم الفنان القدير صلاح السعدني، والفنان القديرة سهير المرشدي والفنان المنتصر بالله والمخرج عباس أحمد والشاعر الكبير نجيب سرور".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً