اعلان

نور اللبنانية تتصدر تريند تويتر بـ جمال الحريم

نور
نور

تصدر مسلسل جمال الحريم الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية نور على تريند موقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر بعد عرض أولى حلقاته والتي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

جمال الحريم تريندجمال الحريم تريند

وكتب أحد المتابعين:'المسلسل معمول بطريقة خيالية والحبكة الدرامية بتدل أن في مخرج شاطر عارف هو بيعمل ايه'، وكتب متابع آخر:'الحلقه النهارده كانت روووعه وخصوصا اخر مشهد دينا كانت فظيعه ف المشهد دا شابوه ليها بجد'، وكتب آخر 'بجد يستاهل يبقى ترند مسلسل حلو اوى وخالد سليم صوته قمر'، 'شابوه لأبطال العمل برافو عليهم بجد المسلسل يجنن عظمة على عظمة'.

ويدور جمال الحريم في إطار من الرعب ومأخوذ من قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة، ويجسد خالد سليم في المسلسل دور شخص يعاني من عدد من الأزمات، ويبحث عن وظيفة بمساعدة صديقه فتحي الذي يجسده الفنان 'محمد صلاح'، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مسلسل 'جمال الحريم' يضم في بطولته كل من الفنان خالد سليم ونور اللبنانية، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنا رئيس، اسلام جمال، كريم عبد الخالق، تأليف سوسن عامر، إخراج منال الصيفي.

جمال الحريم في إطار من الرعب والتشويق، تتورط مذيعة سريعًا في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة