اعلان
اعلان

أحمد الفيشاوي يشارك في فيلم "ريتسا" للمخرج محمد بكير

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يشارك الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم 'ريتسا'، الذي يقدم بطولته الفنان الكبير محمود حميدة، إذ يبدأ صناع العمل التصوير خلال الفترة المقبلة، في العديد من الأماكن التي يعاينها المخرج محمد بكير، من بينها مدينة الإسكندرية والقاهرة ومدينة الغردقة.

ونشر الفيشاوي عبر حسابه الرسمي بموقع 'إنستجرام'، صورة له خلال تواجده في شركة الجذور للإنتاج الفني لمالكها أيمن يوسف معلقا: 'في حب السينما فيلم جديد إن شاءالله، إخراج محمد بكير وإنتاج ايمن يوسف بطوله محمود حميده وأحمد الفيشاوي، وعائشه بن أحمد و محمد الشرنوبي ومي الغيطي وأسماء جلال ومايان السيد'.

أحمد الفيشاويأحمد الفيشاوي

وعلم 'أهل مصر'، من مصادره الخاصة أن ترشيح أحمد الفيشاوي للبطولة جاء بعد اعتذار الفنان أحمد حاتم منذ أيام بعد نجاحه في فيلم الغسالة، حيث أوضحت المصادر أن اعتذاره جاء بسبب قلة الأجر كونه أصبح نجم شباك على الرغم من أن المنتج أيمن يوسف نفى في وقت سابق لنا ما تردد من تلك الأنباء.

فيلم 'ريتسا' من نوعية الأفلام الرومانسية ويعني 'أنثى البحر'، حيث تعود معتز فتيحة مؤلف العمل على ذكر تلك المصطلحات من قبل مثل فيلم 'ريجاتا' للفنان عمرو سعد'.

يذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم 'الحارث' الذي عرض مؤخرا على إحدى المنصات الإلكترونية، ولم يحقق الفيلم الصدى الجماهيري المطلوب، وشاركه البطولة كل من الفنانة ياسمين رئيس، على الطيب، اسماء جلال، باسم سمرة، وغيرهما من الفنانين، إخراج محمد نادر تأليف سيد عبد الخالق.

ويدور فيلم الحارث في سياق من الدراما والرعب ، حيث يتناول قصة زوجين تنقلب حياتهما بعد أن تروى لهما خرافة أثناء شهر العسل، عن ليلة يغيب قمرها، ويبحث الشيطان فيها عن عروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً