اعلان

التحضير لمسلسل موسى مستمر وفي انتظار قرار النقابة بخصوص الممثل الموقوف (خاص)

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : دينا دهب

لازال الجمهور يتسائل عن مصير مسلسل 'موسى' للممثل الموقوف لحين التحقيق معه من قِبل نقابة المهن التمثيلية في قضية التطبيع مع إسرائيل، حيث كان مقرر له أن يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2021 ولكن أزمة ممثل التطبيع أوقفت المشروع.

مسلسل الممثل الموقوف

علمت 'أهل مصر' من مصادر خاصة، أن مسلسل موسى للفنان الموقوف متوقف تصويره ولكن لازالت التحضيرات له مستمرة لحين معرفة قرار نقابة المهن التمثيلية، مشيرًا إلى أن المخرج والمؤلف مستمران في التحضيرات بمكتب الإنتاج وكذلك يعاينون مواقع التصوير لحين العودة قريبًا.

التحقيق مع فنان التطبيع

وفي وقت سابق قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن التحقيقات مع الفنان الموقوف على خلفية اتهامه بالتطبيع تمت وكشف في لقاء مع برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة 'ON' تفاصيل مثول الفنان للتحقيق.

وأضاف أشرف زكي: 'حضر الفنان المتهم بالتطبيع إلى النقابة وخضع للتحقيق والتي شملت في عضويتها مستشار يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية وهما سامي مغاوري وأيمن عزب، وقال إن النقابة لم تعلن تفاصيل ذلك لكونه تحقيقا وليس مؤتمرا فهو لا يحتاج إلى الضجة الإعلامية.

ونفى علمه بتفاصيل التحقيقات قائلا: 'ماعرفش أي تفاصيل لكون لجنة التحقيق لجنة سيادية من الممكن أن تستكمل التحقيقات معه وأنا ماسألتش'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر