اعلان
اعلان

أمينة خليل: "كنت بسرح في أداء إلهام شاهين وبنسى الكلام أثناء تصوير حظر تجول" (حوار)

امينة خليل
امينة خليل

• تعاقدت على الفيلم قبل تصويره بعامين

• أشارك بمسلسل في رمضان 2021

• سأتزوج عندما تنتهي الكورونا

بحجاب وشخصية قوية متأثرة بفقدان والدها على يد والدتها، أدت الفنانة أمينة خليل دورها بنجاح في فيلم 'حظر تجول'، الذي شارك في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 42، والذي حصلت من خلاله النجمة إلهام شاهين على جائزة أفضل ممثلة.

وتحرص أمينة خليل على اختيار أدوارها بعناية وإتقان حسبما يرى بعض النقاد، وكان لـ'أهل مصر' لقاء معها للحديث عن الفيلم ومتى ستتزوج وكذلك أمنيتها للعام الجديد، وإليكم نص الحوار.

حدثينا عن تجربة "حظر تجول"

بدأ تصوير الفيلم بعد أن تعاقدت عليه بعامين وكان هذا صبرا مني، ثم صبرت عاما آخر حتى يأتي اليوم ويشارك فيلم حظر تجول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ولهذا يوم عرضه كان مهما جدًا بالنسبة لي.

وماذا تعلمتِ من إلهام شاهين؟

كل يوم كنت أتعلم إتقان العمل لدى الممثل من النجمة إلهام شاهين، فهي فنانة مبدعة وكانت تُفاجئني كل أيام التصوير، حتى إنني كنت أوقاتا لا أجد كلاما ولا أتحدث بسبب أن ذهني يشرد فيما تقدمه وتقول، وكانت لحظة مهمة جدًا بالنسبة لي حين وقفت أمامها.

امينة خليل

هل كانت هناك صعوبات؟

دوري كان صعبا جدًا وكنت أشعر بالخوف بسببه ولكن وقوفي أمام إلهام شاهين شجعني وكذلك أحببت العمل مجددًا مع المخرج أمير رمسيس بعد أن قدمت معه من قبل دورا صغيرا في فيلم 'خانة اليك'.

وما جديدك؟

يوجد فيلم 'وقفة رجالة' وهو فيلم كوميدي وأجسد خلاله دورت صغيرتع، وسأشارك في مسلسل بموسم مسلسلات رمضان 2021.

ومتى سيكون موعد حفل زفافك؟

تتردد الكثير من الشائعات حول موعد زفافي خلال الفترة المقبلة، وما يتردد كلام غير حقيقي فنحن لم نقرر بعد متى سنتزوج، ولكننا ننتظر أن تنتهي فترة الكورونا وذلك لأننا نريد أن نحتفل ونُقيم حفل زفاف، ومن الممكن أن يكون في الصيف أو الشتاء القادم ولكننا مثل ما قلت لم نقرر حتى الآن.

امينة خليل

نودع 2020 ونستقبل عاما جديد فما أمنيتك؟

أتمنى أن نكون راضين بعام 2020 أيًا كانت الصعوبات التي مرت علينا، وندخل عام 2021 ونحن سعداء ومتعلمين دروس كثيرة جدًا ونحمد الله على كل شيء.

نقلًا عن الورقي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً