اعلان
اعلان

بعد حصولها على نفقة سعد.. الجمهور يتغزل في سمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة حديثة لها من داخل صالة الألعاب الرياضية 'الجيم'خلال تأدية التمارين.

وظهرت سمية الخشاب في الوصوة وهي ترتدي ملابس رياضية ونظارة سوداء وتمارس التمارين الرياضية في الجيم، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات، وتغزل بعضهم قائلا: 'ايه يا نجمة مصر الحلاوة دي ايه العظمة دي'، و 'اجمل سمية بالعالم'، و 'كم انتى لذيذة أيتها الجميلة الفاتنة'، وطلب أحدهم يدها قائلاً: 'تزوجيني'، وغيرها من التعليقات.

وقضت أمس محكمة أسرة سيدى جابر بمجمع محاكم محمد كريم في الإسكندرية، بالحكم فى الدعوى المقامة من سمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد، بحصولها على نفقة المتعة خلال فترة زواجها منه والعدة، وشمل قرار المحكمة الزام سعد بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا، ليكون الإجمالى 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

وتعاقدت سمية الخشاب منذ فترة على المشاركة في بطولة مسلسل 'موسي' الذي كان من المقرر أن يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021 لكن توقف التصوير منذ فترة بسبب أزمة الفنان المتهم بالتطبيع والذي يجسد بطولة العمل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل