اعلان

حصاد 2020.. الأغاني التي حققت نجاحا ساحقا خلال هذا العام.. أبرزها "لقيت الطبطبة" (فيديو)

كليب اماكن السهر
كليب اماكن السهر

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء عام 2020، الذي شهد العديد من الاغاني المميزة والتي نالت الإشادة وحققت نسبة مشاهدات عالية ، و نرصد في السطور التالية أبرز هذه الاغاني.

حياتي مش تمام

حقق الفنان رامي صبري نجاحا كبيراً من خلال اغنية خاصمت الشوارع، وجنت الأغنية نسبة مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب تصل إلى 30 مليون وتصدرت التريند فترة كبيرة، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي.

اغنية لقيت الطبطبة

وحطمت اغنية لقيت الطبطبة التوقعات وحققت نجاحا ساحقا وتصدرت الترنيد فترة كبيرة وصارت الراعي الرسمي للفرحة عند الجمهور، وحصدت نسبة مشاهدة تصل إلى نحو 339 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر ألحان حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر توما.

مهرجان عود البطل

بعد نجاحهما في مهرجان بنت الجيران عاد الثنائي عمر كمال وحسن شاكوش بأغنية 'عود البطل' التي حققت نجاحا كبيرا واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي فترة كبيرة وجنت نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب نحو 163 مليون مشاهدة .

اغنية سقف

وتسبب رامي جمال في حالة من البهجة والسعادة بأغنيته سقف التي تغنى بها الجمهور وتلقى الاشادة عليها وتصدرت التريند لفترة كبيرة ايضا وحصدت نسبة مشاهدة على يوتيوب تقدر بـ 51 مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما.

اماكن السهر

وحققت أغنية الهضبة عمرو دياب 'اماكن السهر' نجاحا كبيرا وشاركه الكليب الغنائي للأغنية الفنانة دينا الشربيني التي انفصل عنها مؤخراً، وحصدت الاغنية نسبة مشاهدة كبيرة على يوتيوب تصل إلى 28 مليون مشاهدة، من كلمات تامر حسين ، لحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

WhatsApp
Telegram