اعلان

زوجة خالد الصاوي تعلن إصابتها بفيروس كورونا

خالد الصاوى
خالد الصاوى

أعلنت مي كُريم زوجة الفنان خالد الصاوي عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، طالبة الدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

زوجة خالد الصاويزوجة خالد الصاوي

وكتبت مي :'أنا كورونا و بالشاميل كمان، حاجة كدة إنزيمات كبد على تجلطات على بروتينات في الدم ماشاء الله covid #120 ، دعواتكم'.

إصابة زوجة خالد الصاوي بفيروس كوروناإصابة زوجة خالد الصاوي بفيروس كورونا

وفي وقت سابق حلّ الفنان خالد الصاوي وزوجته مي كريم ضيفين على الدمية الشهيرة 'أبلة فاهيتا' في برنامج 'الدوبليكس' المُذاع عبر فضائية 'ON E'، في لقاء كوميدي كشف فيه 'الصاوي' عن بعض أسرار حياته الشخصية.

وكشف الصاوي عن طفولته، قائلًا: أنا مكنتش طفل هادي في المدرسة.. أنا اترفدت في سنة رابعة ابتدائي، مُردفًا: اترفدت عشان كتبت قصة شبه حكاياتك.. السبب أني كتبت في القصة كلمة كباريه، وكنت وقتها أقصد بيها حاجة تانية.

كما علق الصاوي على حديث 'أبلة فاهيتا'.. هو 'أنت مكنش ليك حس زمان'، قائلًا: أنا دايما كان عندي حس بس أحيانا كان بيبقى دمي تقيل وصوتي بيبقى عالي.

وتابع: اللي غيرني أن في واحد قالي إن دمي تقيل.. بس أنا مش كدا والناس شافت مني جوانب وجوانب، وهنا قررت أني أظهر الجانب الفكاهي من شخصيتي.

كما كشف خالد الصاوي عن بعض أسرار حياته الشخصية، حيث أوضح أن اسم 'خالد الصاوي' هو اسم شهرة فقط في الوسط الفني، بينما اسمه الحقيقي خالد جمال عبدالرحمن علي الصاوي، ويبلغ من العمر 57 عامًا.

وكشف الفنان خالد الصاوي، عن زواجه، قائلًا: 'أنا تزوجت في سن متأخر، وزوجتي أصغر مني بكتير'، معقبا: 'أنا تزوجت في الوقت اللي ربنا وفقني فيه'.

WhatsApp
Telegram