اعلان

رامز أمير: نستكمل تصوير "نجيب زاهي زركش" باتباع الإجراءات الاحترازية

رامز امير
رامز امير

في ظل التزايد في أعداد إصابات فيروس "كورونا المستجد كوفيد 19"، وزيادة نسبة الوفيات بالفيروس، تتأثر جميع نواحي الحياة ويتسائل الجميع ما مصير مسلسلات رمضان 2021 هل سوف يتم استكمال تصويرها والمجازفة، أم تتوقف حتى تهدأ الأوضاع.

قال الفنان رامز أمير، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنه سوف يتم أستكمال مشاهده في مسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش"، وأن فريق العمل سوف يستكمل تصوير باقي مشاهد المسلسل مع أخذ كافة الإجراءات الإحترازية.

ويذكر أن الفنان رامز أمير، صرح مسبقًا أنه سوف يشارك في موسم رمضان القادم بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، العمل الذي سوف يجمعه مجددًا مع الفنان الكبير يحيي الفخراني، الذي سبق التعاون معه في مسلسل "شرف فتح الباب"، والذي يعد إنطلاقة حقيقة له.

مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بطولة الفنان يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين، أحمد خالد صالح، رنا رئيس، والمسلسل تأليف عبد الرحمن كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان رامز أمير، مسلسل الإختيار الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2020، وحقق نجاحًا واسعًا، وكان بطولة الفنان أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً