اعلان

بيتر ميمي يكشف حقيقة وقف تصوير "الاختيار 2" بصورة مع كريم عبدالعزيز

بيتر ميمي وكريم عبدالعزيز
بيتر ميمي وكريم عبدالعزيز

خرجت بعض الأخبار خلال الساعات الماضية أنباء تُفيد توقف تصوير مسلسل الإختيار الجزء الثاني بشكل مفاجئ وذلك بسبب حضور الفنان كريم عبدالعزيز مراسم دفن عمه على عبدالعزيز، شقيق المخرج محمد عبدالعزيز.

ورد المخرج بيتر ميمي، على ذلك بنشره صورة له مع النجم كريم عبد العزيز من كواليس مسلسل الإختيار الجزء الثاني المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021 وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi)

وأعرب بيتر ميمي عن سعادته بالعمل مع كريم عبدالعزيز حيث كتب على الصورة التي جمعتهما سويا :'ووصفه بأنه مليء بالحماس ومدفوع بالعواطف وموجه إلى موقع العمل.

وفي وقت سابق كشف الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاة عمه علي عبد العزيز، دون الإعلان عن أي تفاصيل تخص الجنازة أو العزاء.

وكتب كريم عبد العزيز عبر فيسبوك، قائلا: 'إنتقل إلى رحمة الله تعالى عمي الأستاذ على عبد العزيز .. ربنا يسكنه فسيح جناته ويغفر له .. نسألكم الدعاء و الفاتحة'، وتفاعل عدد كبير من متابعيه بالعديد من التعليقات التي تمنت الرحمة والمغفرة للراحل.

ويشارك في بطولة مسلسل الإختيار 2، عدد كبير من نجوم الفن، أحمد مكي، إياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً