اعلان

نيكول سابا تحتفل بزواجها التاسع بقبلة وأحضان رومانسية (فيديو وصور)

نيكول سابا وزوجها يوسف الخال
نيكول سابا وزوجها يوسف الخال

حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على توثيق السنة التاسعة من زواجها بالفنان يوسف الخال، في لحظات رومانسية جمعتهما سويا عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

وظهرت نيكول وهي تقبل زوجها من فمه وتضع رقم تسعة على وجههما، وفي صورة أخرى تحتضن زوجها، وعلقت على الصور: '9 سنين مع بعض'.

نيكول سابا وزوجها يوسف الخالنيكول سابا وزوجها يوسف الخال

نيكول سابا وزوجها يوسف الخالنيكول سابا وزوجها يوسف الخال

كما نشر يوسف الخال مقاطع فيديو عبر حسابه بإنستجرام تورته عيد زواجهما، حيث وجهت نيكول سؤالا له عن تجربة زواجهما ليرد :'روعة'، معلقا على الفيديو :'حُبّي إلك بيحميني و بيحميكي و حُبِّك إلي بيحمي كل العائلة.. ٩ سنين زواج.. الرقم ٩ هو رقم الكمال.. مش الوصول.. عقبال الله يكملها و يوصلها إلى 99'.

نيكول سابا وزوجها يوسف الخالنيكول سابا وزوجها يوسف الخال

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal)

وفي وقت سابق فاجأت الفنانة اللبنانية الشهيرة نيكول سابا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' بصورة لها ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب رغم انتمائها إلى الديانة المسيحية.

وعلقت نيكول سابا على الصورة قائلة: 'هلا بالخميس'، وانهالت عليها العديد من التعليقات من متابعيها منها، 'ان شاء الله ربي يمن عليكي بالإسلام'، و 'لقد أزداد وجهك روعه وجمالا بالحجاب الإسلامي'، و 'ماشاء الله اسلمتي ؟'، و 'حلو عليكي'، و '|رائعة وجميلة ايه الجمال والعسل ده'، وغيرها من التعليقات الأخرى.

ولدت نيكول سابا يوم 26 يونيو 1974، في لبنان، ظهرت لأول مرة في فيديو كليب للفنان هشام عباس كموديل، وانطلقت في مشوارها الفني الحقيقي من خلال الإنضمام إلى فرقة (فور كاتس) لمؤسسها غسان الرحباني، وأصدرت مع الفرقة ألبومين هما (تيك تيك) عام 1998 و(ليل نهار) عام 2000.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب