اعلان

الكريسماس الآخير.. صور لأول مرة من احتفال رجاء الجداوي ونجلتها برأس السنة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة الراحلة رجاء الجداوي والتي تديرها أسرتها، مجموعة من الصور لها برفقة حفيدتها أثناء الاستعدادات لرأس السنة وتزيين شجرة الكريسماس؛ وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

رجاء الجداويرجاء الجداوي

وعلقت على الصور الصفحة: 'أول مره من غيرك يا أمي الله يرحمك وحشتيني'، وعلقت رانيا فريد شوقي: 'حبيبتي ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته'، وكتبت فيفي عبده :'‏الله يرحمك يا حبيبتي وحشتيني يا غالية في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب'، وكتبت عبير صبري:'الله يرحمها ويدخلها واسع جناته'، وعلقت سوسن بدر :'الله يرحمها ويقويكى حبيبتي وحشتنا كلنا'.

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy)

رجاء الجداويرجاء الجداوي

وأُعلن في 24 مايو عن إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا؛ وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان، فنقلت إلى مستشفى أبو خليفة، وهو أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة هالة زايد، وقيل إنها التقطت العدوى أثناء تقديمها واجب العزاء في وفاة رجل الأعمال السعودي صالح كامل يوم 27 رمضان.

وبقيت تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، وخلال الأيام الأخيرة لها تدهورت حالتها الصحية بشكل حرج إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو عن عمر 85 عامًا، لتكون أول فنانة مصرية تتوفى إثر إصابتها بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل