اعلان

الفنان الموقوف عاد لتصوير مسلسل "موسى" بهذا المكان.. هل يتحدى قرار النقابة؟ (خاص)

محمد رمضان
محمد رمضان

رغم أن نقابة المهن التمثيلية لم تتخذ قرارًا بشأن الفنان الموقوف بتهمة التطبيع مع إسرائيل، إلا أنه عاد لتصوير مسلسله موسى الذي توقف منذ هذه الأزمة بشكل مفاجئ.

عودة الفنان الموقوف لتصوير مسلسل موسى

علمت 'أهل مصر'، أن الفنان الموقوف عاد لتصوير مسلسله موسى أمس الأربعاء 23 ديسمبر، وذلك في قرية دهشور بمركز البدرشين، وشارك فنان التطبيع في مشهد جمعه بالفنان محمد عز ومحمد أحمد ماهر، وحاولنا التواصل مع الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين للرد على هذه المعلومة ولكن لم نتلقى إجابة.

أزمة الممثل الموقوف

وكانت قررت محكمة الأمور المستعجلة، السبت الماضي، تأجيل دعوى تطالب بشطب الفنان المطبع من نقابة الممثلين بعد 'إساءته للشعب المصري' ونشر صورة مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي لجلسة 2 يناير المقبل.

وقال المحامي هاني جاد، مقيم الدعوى إن الفنان ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين 'عومير أدام' في الكيان الصهيوني ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كافة الأعراف وضاربا بذلك شعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني في تحدي سافر غير مسئول، وخلاف تلك الصورة كانت أعماله التي 'لا ترقى حتى أن تكون بهلوانية لا فنية متعمدا إثارة الفتن بين الشعب المصري سواء بأعماله على الشاشات أو صور منشورة له والذي أصبح بسرطانا يهدم ما هو باقي من أخلاق أو من انتماء للدولة'.

وطالب مقدم الدعوى بمنع ظهور الفنان على القنوات الرسمية للدولة وكذلك القنوات الفضائية، ومنعه من إقامة أي حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية أو تصوير أي أعمال فنية داخل مصر وشطبه من نقابة المهن الموسيقية والسينمائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً