اعلان

أصالة تفتح النار على زوجها السابق طارق العريان وخطيبته الجديدة: "اللي بتعمله عيب"

اصالة وطارق العريان
اصالة وطارق العريان

فوجئ الجمهور ومتابعي النجمة أصابة بنشرها صورة لزوجها السابق المخرج طارق العريان برفقة خطيبته الجديدة وعلقت بكلمات مؤثرة ومليئة بالوجع، ليساندها جمهورها بعد ذلك بكلمات داعمة لها.

أصالة تفتح النار على طارق العريان

وكتبت أصالة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران'.

وتابعت: 'الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب'.

واختتمت أصالة حديثها، وكتبت: 'سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري'.

أصالة وطارق العريان

وكانت أصالة كشفت في بداية عام 2020 إنها انفصالها عن زوجها طارق العريان، كانت تعانى نفسيًا، وكانت تتلقى العلاج عن يد الأطباء وتابعت خلال حوارها مع قناة 'سكاى نيوز عربية'، أن هذه الفترة شهدت إطلاق أغنية 'شامخ'، واصفة نفسها في هذه الفترة بالحزينة والمنكسرة. وقالت إنها كانت تحب زوجها السابق طارق العريان، ومنحته حبًا كبيرًا، ووصفت هذه الأغنية بأنها كانت تعبر عن الحقيقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم