اعلان

"أقسى صورة مرقت عليّ".. كم مرة جرحت أصالة مشاعر أصدقائها ؟

اصالة وطارق العريان
اصالة وطارق العريان

أعربت الفنانة أصالة عن استيائها الشديد من الفنانة نسرين إمام، عقب نشرها صورة مع طليقها المخرج طارق العريان ونيكول سعفان أثناء سهرة خاصة أعدتها حبيبة المخرج معلقة أنها كانت ليلة جميلة وهو ما أغضب أصالة، بسبب عدم احترام مشاعرها وجرحها حيث كتبت أصالة: 'الست العزيزة اللي بتشكر على أحلى سهرة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران'.

وفي التقرير التالي ترصد 'أهل مصر' كم مرة جرحت أصالة مشاعر أصدقائها.

ريم البارودي

حرصت أصالة على تهنئة المطرب أحمد سعد و سمية الخشاب على زواجهما منذ 3 سنوات قبل طلاقهما عبر رسالة بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، دون مراعاة لمشاعر النجمة ريم البارودي التي انفصلت عن أحمد سعد وكانت بينهما خلافات كبيرة، ولكن ريم لم تلوم على ما فعلته أصالة.

شيرين عبدالوهاب

من المعروف أن أصالة وشيرين عبد الوهاب نجمتان مقربتان وتجمعهما صداقة كبيرة، ولكن في ظل أزمة شيرين مع طليقها الموزع محمد مصطفى، أعلنت أصالة عن تعاونها مع طليق شيرين بل تعمدت أن توجه له رسائل دعم في عمله وتظهر في البرامج وتشيد بنجاحته حتى تكيد شيرين عبدالوهاب.

إنجي علي

من المعروف أن الإعلامية إنجي علي هي طليقة المخرج طارق العريان الثانية بعد هالة العطال، حيث قام طارق العريان بطلاق إنجي لكي يتزوج من أصالة، وقالت إنجي في برامج تلفزيونيه 'كنت عامله زي الأطرش في الزفة'، وهو ما أكدته أصالة بأنها أحبت طارق العريان وأعجبت به وهي متزوجة من أيمن الذهبي بل قامت بعد طلاقها من الأخير وعقب إنتهاء شهور العدة وفي أول يوم، بتقبيل طارق العريان في برنامج نيشان، دون مراعاة لشعور طليقها السابق أيمن الذهبي.

والسؤال الذي نطرحه هنا هل مطلوب من نسرين إمام أو غيرها من الفنانات أن يرفضن التقاط صورة معه أول التعامل مع طارق العريان بسبب خوفهم على شعور أصالة، في حين من الممكن أن تعود لزوجها طارق العريان في أي لحظة وفي ذلك الوقت تعتبر كل من ساندها في أزمتها هم السبب في خلافات مع زوجها.

وعلقت الفنانة أصالة نصري، على صورة طليقها المخرج طارق العريان، مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام': 'هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ'.

وتابعت: 'الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها؛ لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب'.

وأضافت: 'سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل