اعلان
اعلان

ابنة أصالة عن نيكول سعفان: "سبب خراب البيوت" (فيديو)

أصالة وطارق العريان وشام الذهبي
أصالة وطارق العريان وشام الذهبي

حرصت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة نصري على دعم والدتها للمرة الثانية؛ بعد انتشار صورة للمخرج طارق العريان ونيكول سعفان تتوج قصة الحب الجديدة التي دخلت حياته، خلال قضاء سهرة ليلية جمعتهما سويا في احتفال خاص برأس السنة أعدته نيكول.

وقالت شام في فيديو متداول عبر السوشيال ميديا: 'طبعا كلكم شوفت الاستوري بتاع ماما وكلنا عايشين من سنة في صدمه لأننا حاسين بيها، وهي ست عظيمة لأنها عطائه كتير لدرجة عدت فيها الإنسانية عطت أكتر من قدرتها'.

طارق العريان وأصالة وشام الذهبيطارق العريان وأصالة وشام الذهبي

وأضافت شام: 'الله بيضل ويزيد أنا حابه أقول إنها كتير تألمت ومن حقها تعبر وأنا فخورة باللي تطلع اللي جواها حتى لا يصير في نفسيتها شئ.. هي أغلى من أي شي بالحياة وأغلى من الموجودين في الصورة'، في إشارة منها للمخرج طارق العريان ونيكول سعفان.

View this post on Instagram

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وأوضحت شام، أن صديقتها كانت سببا في طلاقها: 'أي ست تألمت بتعرف الخيانة وقد إيه خراب البيت شي بشع والأولاد الصغار يتربوا من غير أب، وقد إيه في ناس توقف لواحدة هي سبب خربان البيت بيروي مبادئ الناس المتداولة'، في إشارة منها لنيكول سعفان.

وعلقت الفنانة أصالة نصري، على صورة طليقها المخرج طارق العريان، مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام': 'هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ'.

وتابعت: 'الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها؛ لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب'.

وأضافت: 'سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً