اعلان

بعد إصابتها بفيروس كورونا.. يسرا في ضيافة أبلة فاهيتا (الليلة)

يسرا مع أبلة فاهيتا
يسرا مع أبلة فاهيتا

تحل النجمة الكبيرة يسرا ضيفة على برنامج 'لايڤ من الدوبلكس' الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، اليوم الجمعة، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

يسرا مع أبلة فاهيتايسرا مع أبلة فاهيتا

في حلقة مليئة بالمواقف الكوميدية، تتحدث يسرا عن أبرز المواقف الطريفة التي جمعتها بأصدقائها في الوسط الفني، وكواليس بعض الأعمال الفنية، فضلا عن العديد من الحكايات من حياتها الشخصية والمهنية.

يسرا مع أبلة فاهيتايسرا مع أبلة فاهيتا

كانت أبلة فاهيتا قد عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

يسرا مع أبلة فاهيتايسرا مع أبلة فاهيتا

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج 'لايف ‏من الدوبلكس'، الذي لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

يسرا مع أبلة فاهيتايسرا مع أبلة فاهيتا

ظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وأعلنت الفنانة يسرا بشكل رسمي خبر إصابتها بفيروس كورونا، في أول تعليق لها، عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وتوجهت بالشكر لوزارة الصحة وكل من اهتم باللإطمئنان عليها.

وكتبت يسرا عبر حسابها على 'فيسبوك': 'بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر و للجمهور الكريم لسؤالهم و اهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا'.

وتابعت يسرا حديثها، وقالت: 'كما أوجه شكر خاص جدًا جدًا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض. شكرا للجميع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة